"sellerId": "pub-2612975567875490", "sellerType": "PUBLISHER", "name": "3lmnenet." التطبيقات المجانية - علمنى نت

اخر الأخبار

التطبيقات المجانية

 التطبيقات المجانية


كثير ما نحتاج التطبيقات المجانية لاستخدامات كثيرة فى مجالات مختلفة فمثلا . التطبيقات المجانية فى مجال الالعاب او مجالك الجرافيك انا احتاج اليها جدا.

لذلك ابحث عن مواقع التطبيقات المجانية .

4shared Pro

أفضل 3 متاجر تحميل تطبيقات الأندرويد المدفوعة مجانا بديل متجر غوغل بلاي
أفضل 3 متاجر تحميل تطبيقات الأندرويد  مجانا بديل متجر غوغل بلاي
لابد وان  سبق لك وأن قمت باستخدام او بتحميل أو رفع ملف من على الموقع الشهير 4shared لمشاركة وتنزيل الملفات عبر خدمته السحابية المميزة والسريعة، ولكن اعتقد انه لا يعرفه العديد من الناس هو أن هناك تطبيق 4shared Pro الذي يتيح لك الوصول إلى جميع التطبيقات المجانية و التي يتم اضافتها فى الخدمة السحابية  على موقع التطبيقات المجانية 4shared.
متجر 4shared Pro خدمة مميزة، تعرف بالثباث  والأمان، لذلك فإننا ننصح بها  ضمن تحميل التطبيقات مجانا إضافي وخيار مميز كبديل لمتجر غوغل بلاي.

 موقع 1mobile market

اذا كانت من محبى الالعاب لجوال او انك مستخدم قديم  اكيد سبق لك أن سمعت بمتجر 1mobile market لأنه ببساطة من أشهر متاجر تحميل تطبيقات الاندرويد المدفوعة بالمجان، كذلك يحتوي على مجموعة من التطبيقات المختلفة والمتنوعة
و الرائعة ، بالاضافة الى الالعاب ميزة هذا التطبيق أنه يحتوي على عدد كبير جدا من التطبيقات بحيث أنه يجمع بين تصنيفات مختلفة لأغلب التطبيقات الأندرويد المجانية .
أفضل 7 متاجر تحميل تطبيقات الأندرويد المدفوعة مجانا بديل متجر غوغل بلاي
أفضل 3 متاجر تحميل تطبيقات الأندرويد مجانا بديل متجر غوغل بلاي

فإذا كنت تريد  بديل متجر جوجل بلاى فإننا ننصحك بتحميل 1mobile market حتى تتمكن من الوصول إلى أفضل تطبيقات و ألعاب الاندرويد بالمجان.
كما أنه يدعم التحميل المباشر لتطبيقات Apk كذلك فإنه يقوم بتحديثات للمتجر لسد أي ثغرات وللحفاظ على أمان وسلامة المستخدمين  لتطبيق 1mobile.

كذلك به خدمات اخرى لك لو كنت مطور العاب او تطبيقات   موقع تحميل تطبيقات الاندرويد apk

تحميل تطبيق GetAPK Market 

ربما قد تكون هذه هي المرة الأولة التي قد سمعت فيها بموقع GetAPK وهذا راجع بالأساس لأنه لا إستعماله في العالم العربي بشكل كبير جدا مقارنة مع مناطق أخرى  من العالم كدول الاجنبية كصين و روسيا ، إلا أنه على نطاق الافضل  بديل جيد لمتجر غوغل بلاي.
أفضل 7 متاجر تحميل تطبيقات الأندرويد المدفوعة مجانا بديل متجر غوغل بلاي

ولكن جعلته فى اخر المتاجر لان  متجر GetAPK صعوبة التعامل معه، لأنه قد يبدو لنظرة  الأولى معقدا جدا  في التعامل معه، حيث أنه سيتطلب منك الكثير من  الوقت حتى تتقن إستعماله.
ولكن على العموم فتطبيق GetAPK يتيح لك الوصول إلى مجموعة من التطبيقات المدفوعة مجانا، كذلك فإنه بديل لا رائع   لمتجر قوقل بلاي.


اى من هذة مواقع التطبيقات المجانية اعجبك 

ولا تنسى الاشتراك فى المدونة 

ليست هناك تعليقات

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.