"sellerId": "pub-2612975567875490", "sellerType": "PUBLISHER", "name": "3lmnenet." PlayStation 5 الجديد لا يفى بالغرض من التحديث - علمنى نت

اخر الأخبار

PlayStation 5 الجديد لا يفى بالغرض من التحديث


PlayStation 5 مراجعة 


PlayStation 5 الجديد


لقد اظهرت شركة Sony في أول تفاصيلها عن وحدة التحكم الخاصة بالجيل الخامس أثناء مقابلة مع Wired . فقد  تحدث مهندس النظام الرئيسي في PlayStation 4 Mark Cerny عن العمل على خليفة PS4 - على الأرجح اسمه PlayStation 5 ، لكن لم يتم تأكيد ذلكوتحاول الشركة اخفاء الاسم تجنب احطاء السابقة .



PlayStation 5 تكرار لسابق

PlayStation 5 تكرار لسابق
أكد Cerny أن الجيل الخامس من PlayStation يعتمد جزئيًا على بنية PS4 ، مما يعني 
أنه متوافق مع الإصدارات السابقة . و كشف Cerny أيضًا أنه ليس جهازًا رقميًا بالكامل ، وسوف يقبل الأقراص الماديةو هذا خبر رائع لى شخصيا .  كما أشار Cerny  أنه سيتم إصدار العديد من الألعاب لكل من PS4 ووحدة التحكم من الجيل الخامس . ويعنى ذلك انه انتقال  أن PS5 سيكون تكرارًا على PS4 ، بدلاً من أن يكون مختلفًا تمامًا عنه بطريقة PS3 عن سابقتها.



وحدة معالجة 


وحدة معالجة ps5
يوجد في وحدة التحكم رقاقة AMD تحتوي على وحدة معالجة مركزية تستند إلى الجيل الثالث من Ryzen. ستحتوي على ثمانية نوى من شريحة Zen 2 ذات السبعة نانومتر. على الرغم من أن وحدة التحكم ستدعم 8K ، فإن العرض في هذا القرار يعتمد على أجهزة التلفزيون التي تلحق بالركب.
وفي الوقت نفسه ، سيتم تشغيل الرسومات بواسطة إصدار مخصص من خط Radeon Navi. ستدعم شريحة الرسوم هذه تتبع الأشعة ، وهو شيء بدأ يصبح شائعًا في الأفلام وألعاب الفيديو. على الرغم من أنه يعتبر تقليديًا كإضاءة ، إلا أن Cerny يقول إن هناك تداعيات تتجاوز إنشاء بيئات واقعية.

الصوت PlayStation 5

نتيجة بحث الصور عن الصوت

 الصوت هو أحد التحسينات الرئيسية التي يحرص Cerny على التحدث عنها. ستعمل شريحة AMD على تمكين الصوت ثلاثي الأبعاد الرائع ، وهذا ، وفقًا لـ Cerny ، هو مفتاح جذاب اللاعبين بشكل أعمق.  هذا بشكل طبيعي إلى مناقشات PlayStation VR ، وعلى الرغم من أن Cerny لم يؤكد ما إذا كان سيتم إصدار نسخة جديدة من سماعة Sony ، او  سيتم دعم الإصدار الحالي من الاجيال السابقة .

بعد قراءة المقال هل تشترى PlayStation 5 الجديد ؟؟؟



ليست هناك تعليقات

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.